#اليوم السابع - #حوادث - الصحفيين تكرم 300 من رواد المهنة لتقديم لمسة وفاء لشيوخ المهنة

الصحفيين تكرم 300 من رواد المهنة لتقديم لمسة وفاء لشيوخ المهنة

تكرم لجنة المعاشات بنقابة الصحفيين اليوم، نحو 300 من الأساتذة رواد المهنة بنقابة الصحفيين، مواليد، أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، ويناير وفبراير الجاري، وهو التقليد المستحدث بالنقابة لتقديم لمسة وفاء لشيوخ المهنة. 

 

وكانت اللجنة قد علقت نشاط الاحتفال بأعياد الميلاد الشهرية للرواد مع تصاعد العدوان على الأشقاء في قطاع غزة، ويعود النشاط في شكل تكريم، حاملًا رسالة دعم وتضامن من شيوخ المهنة فى مواجهة العدوان الغاشم.

 

وقال أيمن عبدالمجيد رئيس لجنة المعاشات رئيس هيئة التأديب بنقابة الصحفيين، إن التكريم وفاء للمسيرة المهنية لأساتذة المهنة وشيوخها، وترسيخ لقيمة الوفاء بين الأجيال، وأن بين الصحفيين من يحتفي برموزها على الدوام.

 

وأضاف عبدالمجيد، يبدأ الحفل بالسلام الوطني المصري، والنشيد الوطني الفلسطيني، مع رسالة دعم ومساندة من شيوخ مهنة الصحافة للأشقاء في فلسطين، وتأكيد على ثوابت مصر شعبًا وحكومة الداعمة للقضية الفلسطينية تاريخيًا، ورفض محاولات التهجير والمطالبة بالوقف الفوري للعدوان الصهيوني وحق الشعب الفلسطينى فى التحرر، وإقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس.

 

وتقدم لجنة المعاشات شهادات تقدير للرواد تقديرًا لعطائهم المهني وما قدموه من جهود عظيمة للمهنة والوطن وتلاميذهم خلال مسيرتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية