#اليوم السابع - #حوادث - نقابة المحامين تعلن أسماء الأعضاء الجدد بعد اجتياز الكشف الطبى بالقاهرة

نقابة المحامين تعلن أسماء الأعضاء الجدد بعد اجتياز الكشف الطبى بالقاهرة

أعلنت النقابة العامة للمحامين، أسماء المحامين الجدد الذين اجتازوا الكشف الطبي بالقاهرة، خلال شهر يناير لعام 2024، ومن أجرى الكشف الطبي بفروع مصلحة الطب الشرعي بالمحافظات، موضحة أن الكشوف ترسل إلى النقابات الفرعية مباشرة، وتنشر بمعرفتها.

وطالبت النقابة العامة للمحامين، المحامين الذين اجتازوا الكشف الطبى التوجه إلى مقر النادي النهري للمحامين في المعادي لاستكمال إجراءات قيده بالجدول العام، وتقديم الملف ودفع رسوم الاشتراك.

وعلى جانب آخر، عقد عبدالحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اجتماعا مع مديري إدارات النقابة العامة للمحامين، لمناقشة الترتيبات التنظيمية الخاصة بانتخابات مجلس نقابة المحامين 2024، والتي تجرى في التاسع من مارس المقبل.

وأكد نقيب المحامين، أن الانتخابات سوف تتم بإشراف قضائي كامل يختص بكل ما يتعلق بالانتخابات، مطالبًا مديري الإدارات بضرورة تقديم كل سبل التعاون إلى اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات، وذلك لإجراء عملية انتخابية نزيهة وتاريخية، تعيد هيبة وصورة النقابة، وتعكس مكانتها المرموقة في المجتمع، وتضمن مشاركة أكبر عدد ممكن من أعضاء الجمعية العمومية.

وشدد على أن كل الضمانات تم توفيرها لإتمام كافة مراحل العملية على أكمل وجه، وحتى تكون تعبيرا حقيقيا عن نبض الجمعية العمومية وإرادتها، مضيفًا أنه لن يسمح بممارسة أي ضغوطات على موظفي النقابة لتنفيذ تعليمات مخالفة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية