#اليوم السابع - #حوادث - "أسلحة الذكاء الاصطناعى" كلمة السر لدى إسرائيل فى إبادة أهل غزة.. برلمانى

"أسلحة الذكاء الاصطناعى" كلمة السر لدى إسرائيل فى إبادة أهل غزة.. برلمانى

رصد موقع "برلماني"، المتخصص في الشأن التشريعى والنيابى، في تقرير له تحت عنوان: "4 شهور وعداد الموت مستمر"، استعرض خلاله الكشف عن حقيقة مجرم الحرب نتنياهو استخدم أسلحة الذكاء الاصطناعى فى إبادة سكان غزة وجر منطقة الشرق الأوسط لجحيم النار ونشوب الحرب، وذلك في الوقت الذى تدعى فيه الدول العظمى أن القانون الدولى الإنسانى كافٍ، على الرغم من أن إبادة إسرائيل لـ28 ألف فلسطينى تثبت العكس والمزاعم التي تتبناها الدول الداعمة للكيان المحتل وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.  

124 يوما من حرب لا مثيل لها في منطقة الشرق الأوسط، 4 أشهر بالتمام والكمال على إبادة سكان القطاع في غزة على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك في الوقت الذى يستيقظ فيه العرب سواء مسلمين أو مسيحين على صوت الأذان بمأذن الكنائس وأجراس الكنائس، بينما يستيقظ أهل غزة – حال زارهم النوم من الأساس – على أصوات المدفعية والصواريخ والقذائف، والصور والفيديوهات والأرقام التي يقرأها ويشاهدها العالم خير دليل على مدى المعاناة التي يعيشها الفلسطينيون وخسائرهم في قطاع غزة.

4 أشهر من الحرب على قطاع غزة، أدت لارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 28 ألف شهيد أي ما يقرب من 1 بالمئة من سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة و66.500 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي، وذلك في الوقت الذى يواصل فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة بعد مرور 4 أشهر على الحرب المدمرة، ويكثف جيش الاحتلال من عملياته العسكرية وضرباته على مواقع متفرقة في القطاع خاصة مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، وتدمير أكثر من نصف القطاع وارتقاء آلاف الشهداء والمصابين، والتجيز لعملية عسكرية كبرى في منطقة رفح.

في التقرير التالى، نلقى الضوء على مدى المعاناة التي يلقاها سكان قطاع غزة، بعد استخدام نتنياهو مجرم الحرب أسلحة الذكاء الاصطناعي فى إبادة غزة ومحاولته جر المنطقة بأكملها لجحيم الحرب، والكشف عن ادعاء الدول العظمى أن القانون الدولي الإنساني كافٍ لمواجهة الكيان الصهيوني، على الرغم من أن إبادة إسرائيل لـ28 ألف فلسطينى أثبت العكس، ولا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

 

وإليكم التفاصيل كاملة:

 

4 شهور وعداد الموت مستمر.. نتنياهو مجرم حرب استخدم أسلحة الذكاء الاصطناعى فى إبادة سكان غزة ويجر المنطقة للجحيم.. والدول العظمى تدعى أن القانون الدولى الإنسانى كافٍ.. وإبادة إسرائيل لـ28 ألف فلسطينى تثبت العكس  

 

طط
                                          برلمانى 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حقوق الإنسان بالنواب توصى بوضع ضوابط تطبيق أكواد الإتاحة بالمرافق الحكومية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - 6 اختصاصات حددها القانون للجمعيات العمومية للغرف السياحية.. تعرف عليها