#اليوم السابع - #حوادث - نائبة التنسيقية آية مدنى عن قيادة حسام حسن للمنتخب: سيقدم أداء لا يقل عن حسن شحاتة

نائبة التنسيقية آية مدنى عن قيادة حسام حسن للمنتخب: سيقدم أداء لا يقل عن حسن شحاتة

قالت النائبة آية مدني، عضو لجنة الرياضة بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب الوطني هي خطوة للأمام، لأنه يملك خبرة كبيرة في كيفية إدارة المنتخب والتعامل مع لاعبي المنتخب بروح الحماس والإثارة، لافتة إلى أنه قادر على قيادة الفريق الوطني لأداء أفضل لايقل عن ماقدمه حسن شحاته في الماضي من انجازات عديدة حصدها المنتخب خلال عهده.

وأشار نائبة تنسيقية شباب الأحزاب، خلال تصريحات خاصة لليوم السابع، إلى أن أكثر مايؤخذ على حسام حسن عصبيته الشديدة وهو أمر غير مفضل في الرياضة المصرية، خاصة في الألعاب الجماعية ولكنه يستطيع أن يحولها إلى أمر إيجابي من خلال استخدامها في بث الروح الوطنية لدى الاعبين وإشعال حمية الانتماء والعمل على رفع اسم مصر في المشاركات الدولية.

ونوهت "مدني"، بأن تمكن حسام حسن من التغلب على العصبية يسهم في إنجازه  تاريخ مبهر مع المنتخب لاستعادة امجاد الانتصارات والتربع على عرش افريقيا مرة أخرى.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الحرية المصرى: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين رسخت مفهوما جديدا للديمقراطية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا