#اليوم السابع - #حوادث - قيادى بـ"مستقبل وطن": المشاركة الإيجابية بالانتخابات رصاصة فى قلب أعداء الوطن

قيادى بـ"مستقبل وطن": المشاركة الإيجابية بالانتخابات رصاصة فى قلب أعداء الوطن

دعا نادر الداجن، أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، الشعب المصري إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا أن المشاركة الإيجابية رصاصة في قلب أعداء الوطن، مشيدا بالتعددية التى تشهدها الانتخابات الرئاسية، حيث يعبر كل مرشح عن تيار مختلف. 

 

وقال "الداجن"، في تصريحات صحفية له اليوم، أننا في مرحلة تتطلب منا جميعًا استعمال حقنا الدستوري والقانوني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن لنؤكد لدول العالم أن مصر تشهد حراكًا ديموقراطيًا على أرض الواقع ويسعى أبناؤها للمشاركة في صنع مستقبل وطنهم الغالي مصر.

 

وأكد أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، علي حرص كل فئات وأطياف الشعب المصري، من كبار السن والشباب والمرأة وذوي الهمم، للمشاركة في تلك المرحلة الديمقراطية، ليثبتوا للعالم مدى أهمية الانتخابات، مشيرا إلى أن هناك أصواتا محبطة تدعو الناس بعدم المشاركة فى الانتخابات، هدفها عدم إظهار مصر فى شكلها الديمقراطي، موضحا أن هذا يتنافى مع ادعائهم بحب الوطن.

 

وحث نادر الداجن، المواطنين على المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع، في هذا العرس الديموقراطي بالصورة المعهودة عنها، مطالباً أن يكونوا إيجابيين تجاه وطنهم، و إظهار الانتخابات بالشكل الذى تليق به.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل