#اليوم السابع - #حوادث - أستاذ بإعلام القاهرة تقترح تعيين متحدث للجامعة العربية لكشف التطورات بفلسطين

أستاذ بإعلام القاهرة تقترح تعيين متحدث للجامعة العربية لكشف التطورات بفلسطين

وجهت الدكتورة منى الحديدى، الأستاذ بقسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام بجامعة القاهرة، وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التحية للشعب الفلسطينى لنضاله وتمسكه بالأرض ورفض التهجير.

 

جاء ذلك خلال المائدة المستديرة التى ينظفها المجلس الأعلى للثقافة بعنوان "فلسطين والإعلام الدولي".

 

وقالت الحديدى: "القضية الفلسطينية ليست فى حاجة لتزكية فى وقت محدد، ولكنها قضية الوطن العربى، وفيما يخص تناول الاعلام الغربى للقضية الفلسطينية كل وسائل الإعلام الغربية الكبرى يمتلكها رجال أعمال اسرائليين ومن ثم هناك توجه صريح حيال ما يقوم بيه جيش الاحتلال من ممارسات وحرب إبادة ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، ومن ثم الإعلام الغربى موجه لصالح جيش الاحتلال".

 

وطالبت الحديدى، أن يتم وضع شعار إعلامى وهو " 7 أكتوبر انتفاضة الاقصى" للتأكيد على أن القضية الفلسطينية فى وجدان العالم العربى لحين حل القضية وفى نفس الوقت للتأكيد على أهمية القضية.

 

وتابعت: "المتابعة للتصريحات الأمريكية تؤكد أن أمريكا ترعى إسرائيل وتدعمها، ونتمنى أن نوضح ذلك فى الاعلام العربى والتأكيد عليه، لافتة إلى أن المؤتمرات اليومية لإسرائيل تريد تحويل حماس أنها العدو الأول لسكان غزة فى إطار تزييف الواقع، ولابد من مواجهة هذه المحاولات غير الحقيقة، وتسائلت أين دور الاعلام بجامعة الدول العربية من الحرب الغاشمة والاعتداء على حقوق العرب جميعا، مقترحة أن يكون للجامعة متحدث إعلامى يكشف يوميا ما تم من إجراءات من قبل المقاومة الفلسطينية، واستغلال كل الأحداث لصالح القضية الفلسطينية. 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - 6 اختصاصات حددها القانون للجمعيات العمومية للغرف السياحية.. تعرف عليها