#اليوم السابع - #حوادث - الأربعاء.. حملة المرشح عبدالسند يمامة تعقد آخر مؤتمراتها بمسقط رأسه

الأربعاء.. حملة المرشح عبدالسند يمامة تعقد آخر مؤتمراتها بمسقط رأسه

تعقد حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، مؤتمر جماهيري حاشد الأربعاء المقبل، في مسقط رأس رئيس حزب الوفد، بمنيل شيحة، إحدى القرى التابعة لمركز أبو النمرس في محافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية.

والمقرر أن تكون تلك الفعالية هي آخر فعاليات الحملة قبل بدء الصمت الانتخابي للماراثون الرئاسي، المقرر من الساعة 12 صباحا يوم 8 ديسمبر 2023 قبل يومين من تاريخ الاقتراع والذى يبدأ من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء، خلال ثلاثة أيام 10و11و12 ديسمبر 2023.

وأكدت الحملة في تصريح لـ"اليوم السابع" على أهمية المشاركة والنزول في الانتخابات الرئاسية بممارسة الحق الدستوري، أيا كان من  سينتخب ومن سيختاره للمرحلة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن القائمة النهائية للمرشحين، تتضمن كلا من:عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، محمد فريد سعد زهران، وشهرته فريد زهران رمز الشمس، عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبد السند يمامة رمز "النخلة"، وحازم محمد سليمان محمد عمر وشهرته حازم عمر رمز "السلم".

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - بدء مرحلة جديدة من برنامج "المرأة تقود فى المحافظات المصرية"