#اليوم السابع - #حوادث - رئيس مجلس النواب يلتقى رئيس الوزراء الأردنى.. صور

رئيس مجلس النواب يلتقى رئيس الوزراء الأردنى.. صور

فى إطار الزيارة الرسمية التى يقوم بها على رأس وفد من مجلس النواب، التقى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب د. بشر الخصاونة رئيس مجلس الوزراء الأردني.

فى مُستهل اللقاء، أعرب د. بشر الخصاونة رئيس مجلس الوزراء الأردنى عن بالغ اعتزازه بالعلاقات الوثيقة والتاريخية التى تربط مصر والأردن على كافة الأصعدة، واستعرض رئيس الوزراء الأردنى مجالات التعاون المصرية - الأردنية مُشيرًا إلى دورية انعقاد اللجان العليا الدائمة بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية المصرية - الأردنية، مُشيدًا بما تشهده الدولة المصرية من نهضة عُمرانية شاملة، خاصة فى مجال البنية التحتية والطرق، كما تطرق رئيس الوزراء الأردنى إلى تنسيق الرؤى المصرية الأردنية المُشتركة حيال القضايا الإقليمية محل الاهتمام المُشترك.

خلال اللقاء، جدد المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب اعتزاز مصر الراسخ بالعلاقات التاريخية بين مصر والأردن على المستويين الرسمى والشعبى، مؤكدًا حرص مصر الدائم على تعزيز التشاور والتنسيق مع الأردن على كافة الأصعدة والمستويات لمواجهة التحديات المُشتركة وإيجاد حلول للقضايا الاقليمية وفى مُقدمتها القضية الفلسطينية.

كما استعرض المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب آليات التعاون البرلمانى المصرى - الأردنى، والتى تشمل تبادل الخبرات التشريعية وتنسيق المواقف البرلمانية فى المحافل البرلمانية الدولية والإقليمية إزاء القضايا محل الاهتمام المُشترك، مُشيرًا إلى تدشين مجلسى النواب المصرى والأردنى للجنة الأخوة البرلمانية المصرية - الأردنية لتكون قناة مُهمة لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.

رئيس مجلس النواب يلتقى رئيس الوزراء الأردني (1)
رئيس مجلس النواب يلتقى رئيس الوزراء الأردني

رئيس مجلس النواب يلتقى رئيس الوزراء الأردني (2)
رئيس مجلس النواب يلتقى رئيس الوزراء الأردني

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية