#اليوم السابع - #حوادث - رئيس "الوطنية للصحافة" يؤكد أهمية التعاون وتبادل الخبرات مع عمان

رئيس "الوطنية للصحافة" يؤكد أهمية التعاون وتبادل الخبرات مع عمان

قال المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن الهيئة مؤسسة مستقلة تدير 8 مؤسسات صحفية عريقة كالأهرام والأخبار والجمهورية ودار الهلال وروزاليوسف وغيرها.

 

ورحب الشوربجى، خلال كلمة له فى المنتدى الإعلامي المصري العماني، بالسفير العماني والوفد المرافق، خلال زيارته للمجلس الأعلى للإعلام، مضيفا: "سبق أن التقيت السفير أكثر من مرة واتفقنا على التعاون المشترك".

 

وطالب بضرورة تبادل خبرات مع الجانب العماني وتبادل زيارات للمؤسسات الصحفية القومية المصرية والعمانية، مضيفا: "في الهيئة الوطنية للصحافة بدأنا في التعاون ونظمنا معرض للأهرام في سلطنة عمان وقبله معرض للتعليم، ولكن يجب زيادة الزيارات وتبادل الوفود لتقريب وجهات النظر بشأن التحديات وآلية مواجهتها، العصر القادم ليس سهلا، وهناك عودة عالمية إلى الورقي في التعليم وهو ما يتطلب استعداد ودراسة".

 

وانطلقت فعاليات المنتدى الإعلامي المصري العماني، بمقر المجلس الأعلى بمبني ماسبيرو، تحت عنوان "الثورة التكنولوجية الخامسة ومستقبل الإعلام في ظل تحديات الذكاء الاصطناعي"، بحضور كبار الصحفيين والإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف والمواقع والقنوات الفضائية المصرية والعمانية.

 

 ويناقش المنتدى سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف مجالات العمل الإعلامي لتواكب متانة وقوة العلاقات بين سلطنة عمان ومصر، وكذلك تطوير العلاقات الإعلامية بين البلدين خاصة مجال الذكاء الاصطناعي وأثر الثورة التكنولوجية الخامسة على صناعة الإعلام والاتفاق على تنظيم دورات تدريبية في مختلف مجالات العمل الإعلامي للإعلاميين والصحفيين في البلدين.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية