#اليوم السابع - #حوادث - المجلس القومي للأمومة والطفولة لـ"النواب": قريبا فيلم عن التنمر ضد الأطفال

المجلس القومي للأمومة والطفولة لـ"النواب": قريبا فيلم عن التنمر ضد الأطفال

قالت الدكتورة نيفين عثمان أمينة المجلس القومي للطفولة والأمومة، إن الخط الساخن لنجدة الطفل يعمل 24 ساعة، خلال اجتماع لجنة التضامن لمناقشة مشروعي خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والموازنة العامة للدولة للعام المالي 2023/2024، فيما يخص المجلس القومي للطفولة والأمومة، وسط حضور المجلس القومي للطفولة والأمومة، وزارة المالية، وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

 

وأضافت:" من أول ما نتلقى البلاغ لحين حل البلاغ ندرس الحالة كلية، ونحن كمجلس قومي للطفولة والأمومة نقدم خدمة نوعية وكل أخصائي في نجدة الطفل يعمل علي حل أزمة الطفل وحمايته وهذا الأمر لا يقدر بثمن".

 

وأشارت إلى أن المجلس القومي للطفولة والأمومة يعمل علي حماية الطفل من جميع الظواهر السلبية" مشيرة إلي أن المجلس القومي للطفولة يتعاون مع جهاز تنظيم الاتصالات لتحقيق استراتيجية حماية الأطفال من مخاطر الانترنت ".

 

وأوضحت أن المجلس القومي للطفولة والأمومة يعمل على مواجهة التسرب من التعليم ونتعاون مع وزارة التعليم بشأن هذا الأمر.

 

وبشأن خطة الإعلام، أوضحت أن المجلس يسعى لعمل منصة إعلامية كما أنه خلال الفترة المقبلة سوف يتم عرض فيلم عن التنمر من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم "

 

 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية