#اليوم السابع - #حوادث - تعرف على فعاليات "حياة كريمة" فى معرض القاهرة الدولى للكتاب

تعرف على فعاليات "حياة كريمة" فى معرض القاهرة الدولى للكتاب

تشارك المبادرة الرئاسية ومؤسسة "حياة كريمة" بجناح خاص في معرض القاهرة الدولي للكتاب، في دورته الـ 54، وذلك لأول مرة فى فعاليات المعرض، والذى يقام بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، بمشاركة عدد كبير من دور النشر المصرية والعربية والأجنبية إلى جانب العديد من المؤسسات، والقطاعات الرسمية.

وقال وليد إمام، مسئول جناح مبادرة حياة كريمة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ، إن المبادرة الرئاسية، ستطلق اليوم الجمعة، مسابقة حول إنجازات الدولة والمشروعات القومية، وذلك بأول مشاركة لها بجناح رسمي داخل المعرض.

وأوضح وليد إمام أن مبادرة حياة كريمة تشارك في المعرض بأكثر من فاعلية؛ حيث سيتم غدا إطلاق مسابقة ثقافية لكافة الأعمار حول إنجازات الدولة والمشروعات القومية ومبادرة حياة كريمة وجهودها في تطوير قرى الريف المصري ونسب الإنجاز خلال الفترة الماضية؛ فضلا عن المبادرات التي شاركت بها، سواء إنسانية أو اجتماعية وغيرها، مشيرا إلى أنه سيتم اختيار من 5 إلى 10 فائزين يوميا؛ حيث يحصل الفائز على جائزة رمزية.

وأشار إلى أن الجناح سينظم أيضا فعاليات للأطفال، مثل مسرح العرائس وحكايات الكارتون وورش للتلوين، حيث سيتم رسم رسومات على وجوه وأيدي الأطفال بمواد صحية للغاية ويمكن إزالتها بسهولة؛ من أجل رسم البسمة على وجوههم، موضحا أن الجناح سينظم أيضا معرضا للمشغولات اليدوية لأسر حياة كريمة؛ فضلا عن فاعلية "أتصور في الخير" وحائط التوقيعات الذي سيكتب عليه الأشخاص كلمة دعم للمبادرة.

وأكد “إمام” أن الجناح يقدم عرضا عن أعمال مبادرة (حياة كريمة) وجهودها من مطروح وحتى أسوان، من تطوير القرى وتطوير المدارس، حيث يتم نقل الصورة قبل وبعد التطوير، لافتا إلى أن ذلك يمثل خطوة جيدة للتعريف بجهود المبادرة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية