#اليوم السابع - #حوادث - مكاسب وروابط تاريخية.. علاقات اقتصادية قوية تربط بين مصر والهند

مكاسب وروابط تاريخية.. علاقات اقتصادية قوية تربط بين مصر والهند

علاقات قوية تربط بين مصر والهند في الكثير من القطاعات والمجالات المختلفة، حيث يشارك الرئيس السيسي كضيف شرف في احتفالات يوم الجمهورية بالهند، وتأتي المشاركة في هذا الحدث لتعكس التقارب الكبير بين الدولتين والتقدير الشديد الذي تكنه الهند لمصر.

وكشف تقرير لمؤسسة ماعت، مكاسب مصر من تلك الزيارة التي تأتي بالتزامن مع مرور 75 عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر والهند، كما أنها تأتي تلك لمزيد من علاقات الشراكة الاستراتيجية بين مصر والهند في كافة المجالات.

ولفت التقريرأن مكاسب عديدة تحققها مصر من تلك الزيارة الهامة للهند والتي على رأسها توقع عدة اتفاقيات تعاون بين البلدين، كما أن اتجاه مصر إلى الهند ومن قبلها الصين وروسيا تأكيد تنويع العلاقات شرقا وغربا، حيث أن مصر تطرح مصر نفسها بقوة لتكون شريكا لدول منطقة آسيا اقتصاديا، وخاصة أن هناك تتطلع مستمر لزيادة حجم الاستثمارات الهندية في مصر ، وأن دولة الهند وجهة قوية لمصر في المجال الاقتصادي خلال الوقت الحالي.

 

" target="_blank">

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الحبس وغرامة 5 ملايين جنيه عقوبة استخراج خام من المناجم دون ترخيص وفقا للقانون
التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية