#اليوم السابع - #حوادث - سلسلة اجتماعات لـ"صحة الشيوخ" تشمل السجائر الإلكترونية ورفع الوعى بالمؤسسات

سلسلة اجتماعات لـ"صحة الشيوخ" تشمل السجائر الإلكترونية ورفع الوعى بالمؤسسات

تشهد لجنة الصحة والسكان في مجلس الشيوخ، برئاسة النائب الدكتور على مهران، أجندة عمل مكثفة حيث تعقد عدة اجتماعات هذا الأسبوع على مدار يومي الأحد والإثنين لمناقشة عدد من المقترحات برغبة المقدمة من نواب مجلس الشيوخ.

تعقد لجنة الصحة والسكان، اليوم الأحد، اجتماعين لمناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبد الماجد بشأن سرعة تنفيذ مشروع إحلال وتجديد مستشفى رمد قنا، وفيما يتعلق بالاجتماع الثاني سيتم مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من  النائب عبد الرحيم كمال بشأن سرعة الانتهاء من أعمال مستشفى رأس غارب المركزي.

وتناقش اجتماعات اللجنة، الإثنين، الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد عمارة بشأن معاملة" تدخين السجائر الإلكترونية والبايب معاملة المثل بالسجائر المعتادة وتطبيق قواعد المنع الحالية للتدخين عليها داخل الأماكن العامة بصفة عامة وبين الطلبة في الحرم الجامعي بصفة خاصة"، وسيتم مناقشة الاقتراح برغبة المقدم من النائبة راجيه الفقى بشأن تفعيل بعض الآليات للمساعدة في رفع الوعي الصحي داخل المؤسسات الطبية، اللجنة مشتركة مع مكتب لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - دراسة لـ"الشيوخ" ترصد طبيعة الفئات المعرضة للعنف الأسرى.. اقرأ التفاصيل
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصير ترخيص اللافتات بعد انتهاء المدة القانونية المنصوص عليها.. التفاصيل