#اليوم السابع - #حوادث - عضو "خارجية النواب": رفع سعر إردب القمح يدعم الفلاح المصرى

عضو "خارجية النواب": رفع سعر إردب القمح يدعم الفلاح المصرى

أشادت النائبة أسماء الجمال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد لقائه بمزارعي القمح أثناء زيارته لمدينة شربين، وإعلان الحكومة زيادة سعر توريد إردب القمح من المزارعين من ألف إلى 1250 جنيها، مؤكدة أن ذلك يدعم الفلاح المصرى.

وأشارت "الجمال" في تصريحات صحفية إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي دائما يقوم بجهود من أجل الاطمئنان على ملف الأمن الغذائى المصرى، وتوجيهه بتوريد القمح من المزارعين بسعر مجز يدعم أهالينا من الفلاحين المصريين.

وتابعت: "جهود الرئيس السيسي لدعم الفلاح المصري أتت ثمارها إذ أن سعر توريد قصب السكر والبنجر، الذي حددته الحكومة سابقًا للفلاحين، كان مجزيا، موضحة أن توريد القمح، خلال 2023، بالسعر العالمي؛ يدعم الفلاح، حيث إن هذه الخطوة ستشجع الفلاحين على عملية التوريد، وتساعدهم على الاهتمام بالقمح ورفع إنتاجيته.

وأعلن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، الأربعاء، زيادة سعر توريد إردب القمح من المزارعين من ألف إلى 1250 جنيهًا، بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعد لقائه بمزارعي القمح أثناء زيارته لمدينة شربين.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حزب المستقلين: الرئيس السيسى انتصر للمزارع برفع سعر توريد إردب القمح
التالى #اليوم السابع - #حوادث - قادرون باختلاف.. بأمر القانون أموال الصندوق معفاة من الضرائب