#اليوم السابع - #حوادث - رئيس" المصريين الأحرار": تقدمنا بـ6 محاور للحوار الوطنى وورش العمل تواصل انعقادها

رئيس" المصريين الأحرار": تقدمنا بـ6 محاور للحوار الوطنى وورش العمل تواصل انعقادها

قال الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحوار الوطنى منصة وطنية فريدة رعاية القيادة السياسية، وتستهدف الوصول إلي رؤية مشتركة لتحقيق ما ترنو إليه القيادة السياسية في بناء الجمهورية الجديدة، وإرساء قاعدة الحوار البناء لما يخدم الوطن والمواطن.

 

وأضاف رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الحزب تقدم بدراسة متخصصة في صورة ملفات تغطي عدة محاور أولها  الملف الاقتصادي، والذى تضمن رؤية شاملة ومقترحات عديدة، بالإضافة للرؤية الخاصة بالملف السياسي والاجتماعي والذى يرنو إلي إستعادة الشخصية المصرية.

 

وأوضح أن ضمن المحاور الرئيسية التي قدمها الحزب للجهات المسؤولة عن تلقي مقترحات الحوار الوطني ما يراه الحزب بشأن الملف السياسي، والمحور الاجتماعي بكافة جوانبه، وركيزته الأساسية هي استعادة الشخصية المصرية وبناء أجيال سوية تقودها روح الانتماء والعمل والعطاء.

 

وتابع: "الحزب تقدم أيضا برؤية تخصصية بشأن المحور الثقافي والسياحي والرياضي فأن جميعها جوانب غاية الأهمية للتكامل رؤية البناء في شتي المجالات والملفات، فإن مبدأ التكامل والتوافق هو أساسي لبناء الجمهورية الجديدة".

 

وأشار إلي أن الحزب يواصل من خلال لجان متخصصة انعقاد ورش العمل للتباحث والتدراس والخروج برؤي ومقترحات في كافة المجالات لصياغتها، ورفعها ضمن مناقشات الحوار الوطني، فضلا عن وجود كوادر من شبابه وأبنائه سوف يحضرون الجلسات المناقشات المرتقبة لطرح رؤية الحزب والتعبير عن لسان حاله.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية