#اليوم السابع - #حوادث - نائب بالتنسيقية يدعو خارجية النواب لزيارة الإسكندرية حال إنهاء أزمة التصديقات

نائب بالتنسيقية يدعو خارجية النواب لزيارة الإسكندرية حال إنهاء أزمة التصديقات

وجه النائب محمد إسماعيل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر للجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، على جهودها المتواصلة بشأن أزمة مكاتب التصديقات، وطرحها بشكل دائم على طاولة اللجان، داعيا لجنة العلاقات الخارجية إلى زيارة محافظة الإسكندرية، حال الانتهاء من الأزمات الخاصة بمكاتب التصديقات بالمحافظة وفتح مكاتب جديدة.

 

جاء ذلك خلال مناقشة لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة النائب كريم درويش، ملف "مكاتب التصديقات" التابعة لوزارة الخارجية، و آخر التطورات التي حدثت فيما يخص مكاتب التصديقات في محافظتي الإسكندرية والبحيرة، وأيضا آخر التطورات التي حدثت فيما يخص مكاتب التصديقات في محافظتي الدقهلية والبحر الأحمر.

 

 

 

وقال "إسماعيل" إن لجنة العلاقات الخارجية قامن بمحاولة التنسيق بين الجهات الحكومية مع بعضها البعض من أجل سرعة إنهاء الأزمة، مشيرا إلي  أن محافظة الإسكندرية قد استجابت لوزارة الخارجية وبموافاة الوزارة بأسماء 6 موظفين للندب إلى وزارة الخارجية من بين 12 موظفا طلبتهم الوزارة ووعدوا بتوفير الـ6 آخرين في فترة لاحقة، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة لإتمام عملية الندب على أن يتم إلحاقهم بمكاتب الإسكندرية،  سعياً لحل مشكلة تكدس المواطنين في أسرع وقت ممكن.

 

وأشار النائب محمد إسماعيل إلي أنه حال الانتهاء أزمة مكاتب التصديقات بمحافظة الإسكندرية سيدعم قطاع عرب الدلتا".

 

وواصلت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة النائب كريم درويش، مناقشتها ملف "مكاتب التصديقات" التابعة لوزارة الخارجية، ومن المقرر أن تعقد اللجنة اليوم الاثنين، اجتماعا لمناقشة آخر التطورات التي حدثت فيما يخص مكاتب التصديقات في محافظتي الإسكندرية والبحيرة، كما تناقش آخر التطورات التي حدثت فيما يخص مكاتب التصديقات في محافظتي الدقهلية والبحر الأحمر.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية