#اليوم السابع - #حوادث - النائب محمد ماهر حامد: التحالف الوطنى للعمل الأهلى قدم ...

النائب محمد ماهر حامد: التحالف الوطنى للعمل الأهلى قدم نموذجا في خدمة المجتمع ومبادراته داعمة لجهود الدولة

 

أكد النائب محمد ماهر حامد عضو مجلس النواب، أن انطلاق المؤتمر الأول اليوم للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، جاء نتاجا لإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي أن عام 2022 عاما للمجتمع المدني، واستطاع التحالف منذ تدشينه العام الماضى أن يقدم نموذجا حقيقيا في مشاركة الدولة في جهودها لرفع العبء عن الأسر الأكثر احتياجا في القرى والنجوع والعزب.

 

وأضاف النائب محمد ماهر في تصريحات له، أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى خطوة مهمة ونقلة نوعية للعمل الأهلى منذ عقود، حيث إن هذا التحالف يشهد تنسيق بين الجمعيات الأهلية لتصل لجميع المواطنين، موضحا: أن هناك 50 ألف منظمة وجمعية أهلية في مصر تعمل على الأرض وتقدم خدمات للمواطنين، ولكن التنسيق بين الجمعيات الأهلية يضمن وصول الخدمات لكل القرى وعدم ترك أي قرية دون دخول الخدمات إليها.

 

ولفت، إلى أن التحالف الوطنى للدعم الأهلى يقدم دعما نقديا وقوافل طبية وقوافل ستر وعافية، حيث إن التحالف نجح في تقديم خدمات واسعة ومباشرة، ونجح في بناء مدارس ومستشفيات وتوفير فرص عمل، حتى أصبح ركنا مهما في عملية التنمية بالدولة، وداعما للمجتمع المدنى بكل أطيافه.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية