#اليوم السابع - #حوادث - تعديل قانون حماية المنافسة ومواجهة وزير الصناعة.. حصاد "النواب" فى أسبوع

تعديل قانون حماية المنافسة ومواجهة وزير الصناعة.. حصاد "النواب" فى أسبوع

شهدت الجلسات العامة بمجلس النواب الأخيرة، برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، رئيس المجلس، الموافقة نهائيا على مشروع القانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية لدفع عجلة التنمية الاقتصادية وتشجيع وجذب الاستثمارات، و(3) مشروعات قوانين بالترخيص لوزير البترول بالبحث والتنقيب عن البترول واستغلاله في مناطق متفرقة من الصحراء الغربية.

وأحال رئيس المجلس خلال الجلسات العامة، مشروع القانون المُقدم من الحكومة بشأن تقنين أوضاع بعض مخالفات البناء والتصالح فيها ومشروعي القانونين المقدمين في ذات الموضوع من كل من النائب إيهاب منصور والنائب عمرو درويش وينضم لكل منهما "عُشر عدد أعضاء المجلس" إلى اللجان المختصة، وإعمالاً لدوره الرقابي واجه المجلس وزير التجارة والصناعة بـ(90) أداة رقابية فيما يخص قطاع وزارته.

 وأكد المستشار الدكتور حنفي جبالي، أن مدينة المنصورة الجديدة تُعد نموذجًا متطورًا وحضاريًا يضاف إلى سلسلة إنجازات الدولة المصرية وثمرة من ثمار خطة التنمية الشاملة للجمهورية الجديدة.

ورفع المستشار الدكتور حنفي جبالي ،رئيس مجلس النواب، الجلسة العامة على أن يعود المجلس للانعقاد في الساعة الحادية عشرة صباح يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - التسول يوقف صرف مساعدات الضمان الاجتماعى.. اعرف التفاصيل فى القانون
التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصير ترخيص اللافتات بعد انتهاء المدة القانونية المنصوص عليها.. التفاصيل