#اليوم السابع - #حوادث - ممثل الأغلبية بمجلس النواب مشيداً بافتتاح الرئيس محور التعمير: إنجاز غير مسبوق

ممثل الأغلبية بمجلس النواب مشيداً بافتتاح الرئيس محور التعمير: إنجاز غير مسبوق

أشاد المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، وممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الإثنين، محور التعمير بمحافظة الإسكندرية، الذى يعد إضافة ونقلة نوعية ضخمة وإنجاز غير مسبوق، من شأنه أن يفتح آفاق تنموية جديدة لمنطقة غرب المحافظة.

وأضاف "رشاد"، فى تصريحات له اليوم، أن تلك المشاريع العملاقة تساهم فى استعادة ريادة مصر المعمارية فى العالم، لافتا إلى أن محور التعمير يأتى كخطوة جديدة إضافية فى تنفيذ استراتيجية الدولة فى إنشاء شبكة الطرق والمحاور على امتداد رقعة الجمهورية، تلك المحاور التى لم تعد تقتصر فقط على تسهيل حركة المرور وانتقال المواطنين، بل أصبحت المحاور المرورية شرايين جديدة للحياة تدعم جهود الامتداد العمرانى المنظم، والتجمعات السكنية الحديثة، وتعزز من العوائد الاقتصادية والتجارية، وتوفر فرص عمل.

وأكد ممثل الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، على أن هذه المشروعات الكبرى وغير المسبوقة سيكون لها أثرها الإيجابى الكبير لتخفيف التكدس المرورى وتوفير الوقود، موضحاً أن الفترة الماضية شهدت إنجازات كثيرة على أرض الواقع، فى البنية التحتية لمنظومة النقل، من إنشاء شبكة طرق وكبارى وأنفاق لم نشهدها منذ 18 عاما مضت، لافتا إلى أن هذا الأمر يؤكد جدية الدولة فى إصلاح المنظومة لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية والداخلية، خاصة وأن المستثمر أكثر ما يعنيه الآن منظومة الطرق فى البيئة الصالحة للاستثمار، وهذا ما شهدناه خلال السنوات القليلة الماضية من اهتمام غير مسبوق بالمنظومة.

وأشار المهندس أشرف رشاد الشريف، إلى أن المشروع إنجاز غير مسبوق فى فترة وجيزة لحجم المشروعات القومية العملاقة التى شهدناها خلال السنوات الأخيرة، وسيكون من عوامل جذب الاستثمار ويساهم فى توفير الوقت والجهد فى نقل البضائع وحركة السير بشكل عام.

ولفت إلى أن الرئيس السيسى يهتم بالمتابعة الدورية للمشروعات الجارى تنفيذها، خاصة المشروعات القومية الكبرى والمشروعات ذات الصلة بتطوير شبكة الطرق والكباري، فى ظل أثرها المباشر على جهود الدولة لدفع عملية التنمية وتيسير الحركة المرورية للمواطنين ووسائل النقل بصفة عامة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية