#اليوم السابع - #حوادث - نائب رئيس البرلمان العربى يشكر الرئيس السيسي بعد افتتاحه مدينة المنصورة الجديدة

نائب رئيس البرلمان العربى يشكر الرئيس السيسي بعد افتتاحه مدينة المنصورة الجديدة

وجه النائب علاء عابد نائب رئيس البرلمان العربى، التحية والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري العظيم على الإنجاز الذى تم افتتاحه اليوم بمدينة المنصورة الجديدة، حيث إنها هى المدينة الوحيدة الموجودة بالشمال الشرقي في مصر من مدن الجيل الرابع التى تهتم بالوجهة السياحية.

 

وأكد النائب علاء عابد، أن الشعب المصرى يُثبـت كـل يوم عبقريتـه الوطنيـة، ويؤكـد على قـدراتـه الجبـارة، ويفرض إرادته في الحفاظ على وطنه ومقدراته، كما قال الرئيس 

 

وأضاف نائب رئيس البرلمان العربى، أن خطاب الرئيس اليوم جاء ليؤكد على أهمية السعي الدائم للبناء وتحقيق السـلام والتنمية، مشيدا بتأكيد الرئيس أن المواطن المصري هو بطل قصتنا القومية على مدار تاريخ أمتنا الوطني، هو وحدة بناء هذه الأمة وكنزها الباقي بلا فناء أو نهاية، وبعزيمتـه وإرادتـه، حقق الوطن البقـاء.. وبعقلـه وساعـده، تتحقق على أرض مصر الطيبة معجزة البناء.

 

وأشار النائب علاء عابد إلى أن الاحتفال اليوم بافتتاح مدينة المنصورة الجديدة،  يؤكد قدرة الشعب على بناء مجتمع حضارى متقدم، وتراعى كل متطلبـات التحـديـث والتطوير اللازمة للمستقبل، حيث تم تنفيـذهـا طبقـًا لتخطيط علمي دقيق ومدروس ومعدلات تنفيذ غير مسبوقة، وبشكل كامل لبناء مجتمع متكامل مؤكدا أن الرئيس السيسي يحقق المعجزات بأقل الإمكانيات ..رجل أفعال لا أقوال.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصير ترخيص اللافتات بعد انتهاء المدة القانونية المنصوص عليها.. التفاصيل