#اليوم السابع - #حوادث - رئيس النواب مهنئا الرئيس بالمولد النبوى: صحوة وطنية قومية نزرع فيها الأمل

رئيس النواب مهنئا الرئيس بالمولد النبوى: صحوة وطنية قومية نزرع فيها الأمل

بعث المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف لعام 1444هـ.

 

جاء فى نص البرقية: "يطيب لى أن أتقدم لسيادتكم باسمى واسم أعضاء مجلس النواب بخالص التهنئة القلبية وأزكاها بحلول ذكرى مولد نبى الرحمة والإنسانية والسلام وخاتم الأنبياء الذى اختاره الله هاديًا وبشيرًا ونذيرًا، وسراجًا منيرًا، وهى ذكرى متجددة لبزوغ فجر جديد عبرت به الإنسانية من الضلال إلى الهدى".

 

وتابع المستشار الدكتور حنفى جبالي: أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة يذكرنا بأسمى معانى الوفاء والاقتداء بنموذج رائع يزود الأجيال ويحصنها بالقيم التى تستقيها من سيرة النبى والسير على هداه، والتعبد دون غلو أو تطرف.

 

وأكد المستشار الدكتور حنفى جبالى أننا أحوج ما نكون اليوم إلى أن نستلهم من هذه السيرة النبوية العطرة ما يعظم من جهودنا من أجل هذا الوطن الغالى ولتكن صحوة وطنية قومية نزرع فيها الأمل والثقة ومقومات الوعى والعمل، ليلتف الكل حول معنى واحد، واسم واحد، وهو مصر، مؤكدًا أن مصر هى الباقية أبدًا.. المنتصرة أبدًا بفضل إخلاصكم وتفانيكم فخامة الرئيس، حفظكم الله ودفع عنكم كل مكروه.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - تعرف على خدمات التأمين الصحى الشامل وأماكن تقديمها وفقا للقانون