#اليوم السابع - #حوادث - النائبة مرثا محروس: الدولة المصرية أولت اهتماما كبيرا بالأشخاص ذوى الهمم

النائبة مرثا محروس: الدولة المصرية أولت اهتماما كبيرا بالأشخاص ذوى الهمم

هنأت النائبة مرثا محروس، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد حصوله على الجائزة الدولية للأولمبياد الخاص الدولى، والتى تعد من أرفع الجوائز التى يتم منحها للملوك والرؤساء وأصحاب الأيادى البيضاء على رعاية فئة ذوى الاحتياجات الخاصة وتقديرا لما يقدمه من دعم لهم. 

 

وأكدت "محروس"، أن الدولة المصرية أولت اهتماما كبيرا بالأشخاص ذوى الإعاقة بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، والذى اعتبر عام 2018 هو عام ذوى الإعاقة، وصدر فى هذا العام القانون رقم 10 للأشخاص ذوى الإعاقة، بعد تعديلات غابت عنه لمدة تصل لـ٤٣ عاما، بالإضافة إلى كارت الخدمات المتكاملة، وعلى الجانب الصحى وجه الرئيس السيسي بتوطين صناعة الأطراف الصناعية والأجهزة التعويضية لذوي القدرات الخاصة.

 

وأضافت أن الأشخاص ذوى الإعاقة يعيشون عصرهم الذهبي منذ تولي الرئيس السيسي رئاسة البلاد مع توجيهاته للحكومة بإزالة كل المعوقات التي تواجههم، مؤكدة أن هناك حالة من التنمية تشهدها البلاد فى كافة القطاعات وعلى مستوي الفئات المختلفة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية