#اليوم السابع - #حوادث - مدحت بركات: كلمة الرئيس السيسي اليوم رسالة طمأنة لرجال الأعمال والمستثمرين

مدحت بركات: كلمة الرئيس السيسي اليوم رسالة طمأنة لرجال الأعمال والمستثمرين

أشاد المهندس مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، والتي اتسمت بالشفافية والمصداقية المتكاملة والشجاعة.

 

 

وأكد مدحت بركات في بيان له أن العالم بيمر بظروف اقتصادية واستثمارية وغذائية غير مسبوقة، وتمثل تحديات وصعوبات لكل دول العالم ورغم كل هذه الظروف إلا أن الحياة في مصر مستقرة وتسير بشكل ممتاز على كافة الأصعدة، خاصة توفير السلع والمنتجات والخدمات للمواطنين لافتا إلى أن القيادة السياسية والمسؤولين يعملون فعلا في ظروفا قاسية للغاية كما صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو ما يجعلنا جميعا نقدم التحية والتقدير لهم نظير هذه المجهودات العظيمة.

 

وشدد "مدحت بركات" على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعث برسالة طمأنة لرجال الأعمال والمستثمرين اليوم عندما قدم لهم التحية والشكر والتقدير، وأكد على أن النهوض بالاقتصاد والاستثمار مسؤولية جماعية تقع على عاتق رجال الأعمال والمستثمرين والدولة معا وهو ما يؤكد سياسة واستراتيجية الدولة ببناء الإنسان وأن الجمهورية الجديدة تسع الجميع.

 

كما لفت بركات إلى أن الرئيس بعث برسالة طمأنة كبيرة للقطاع الخاص عندما أكد على أن خطة واستراتيجية الدولة ستعتمد على التوسع في إنشاء مشروعات جديدة بالتعاون مع القطاع الخاص، فيما أكد على أهمية المؤتمر الاقتصادي المزمع انعقاده خلال الفترة القليلة المقبلة عندما أكد أن من أهم الأهداف الاستراتيجية للمؤتمر هي الاستماع لكافة المشكلات من قبل رجال الأعمال والمستثمرين لتتمكن الدولة من إزالة كل العقبات والمعوقات.

 

كما قال بركات بأن الرئيس السيسي طمأن الشباب خاصة عندما تحدث عن أن المشروعات القومية المقبلة ستستوعب مزيدا من العمالة مع الاهتمام بتدريب طلاب المدارس الفنية وتؤهلهم لسوق العمل.

 

واختتم بركات معلنا أن كلمة الرئيس السيسي اليوم خارطة طريق للنهوض بالاقتصاد والاستثمار في مصر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية