#اليوم السابع - #حوادث - "إرادة جيل" مشيدا بالسياسة الخارجية للرئيس السيسي: أعادت مصر لمكانتها الكبيرة

"إرادة جيل" مشيدا بالسياسة الخارجية للرئيس السيسي: أعادت مصر لمكانتها الكبيرة

أكد حزب إرادة جيل أن سياسة مصر الخارجية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي تحظى بتقدير عالمى خاصة من القوى العظمى وهى الولايات المتحدة الأمريكية وأيضا روسيا، مؤكدا أن سياسية الرئيس السيسي فى الملف الخارجي أعادت مصر لمكانتها الكبيرة.

وصرح النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل أن أكبر دليل على ذلك إعلان أنتوني بلينكن وزير الخارجية الأمريكى خلال لقائه فى نيويورك مع سامح شكرى وزير الخارجية التأكيد على الشراكة الاستراتيجية بين مصر وأمريكا.

وذكر أنه فى نفس الوقت وخلال استقبال الرئيس الروسى بوتين للسفير المصرى بموسكو وفى حضور عدد من سفراء العالم أن مصر تعد من أهم شركاء روسيا فى إفريقيا والعالم العربى، مشيرا إلى اتفاقية الشراكة والتعاون الاستراتيجى الموقعة عام 2018.

وأشار النائب تيسير مطر إلى أن هذا الإعلان الأمريكى والروسى بشأن مصر وأهميتها له دلالات عديدة لصالح مصر فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن الشعب المصرى بصفة عامة والشباب بصفة خاصة عليهم معرفة هذه الحقائق.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس "طاقة النواب" يلتقى الملا: مصر لديها الإمكانات لتكون مركزا إقليميا للطاقة