#اليوم السابع - #حوادث - حزب الريادة: زيارة الرئيس السيسى لقطر تؤسس لمرحلة جديدة من العمل العربى المشترك

حزب الريادة: زيارة الرئيس السيسى لقطر تؤسس لمرحلة جديدة من العمل العربى المشترك

أشاد كمال حسنين، رئيس حزب الريادة بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة قطر الشقيقة والحفاوة التي استقبل بها على المستويين الرسمي والشعبي، مؤكدًا أنها تأتي تأسيسا لمرحلة جديدة من العمل العربي المشترك، وتعظيمًا للعلاقات "المصرية - القطرية" على مختلف الأصعدة وعلى رأسها الملف الاقتصادي وملف الاستثمارات المشتركة بما ينعكس بالنفع على البلدين.

 

وأشاد كمال حسنين بأهمية التشاور بين الزعيمان بشأن القضايا الإقليمية والدولية، وكذلك مناقشة الأوضاع على الساحة العربية ومنطقة الشرق الأوسط، خاصة أن الزيارة تأتي قبل انعقاد القمة العربية بالجزائر الشقيق في نوفمبر المقبل، وأهمية التنسيق بين الزعيمان في شتى المواقف التي تهم قضايا أمتنا العربية.

 

يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أجرى زيارة رسمية لقطر استغرقت يومين، والتى تعد الأولى من نوعها لسيادته إلى دولة قطر، وذلك تلبيةً للدعوة الموجهة إليه من الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر. 

 

وبحث الرئيس خلال الزيارة مع شقيقه أمير دولة قطر أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية