#اليوم السابع - #حوادث - الشعب الديمقراطى: الرئيس استخدم صلاحياته بالتعديل الوزارى واختار شخصيات عظيمة

الشعب الديمقراطى: الرئيس استخدم صلاحياته بالتعديل الوزارى واختار شخصيات عظيمة

قال خالد فؤاد، رئيس حزب الشعب الديمقراطى، إن التعديل الوزارى تم وفقا للدستور ونظامنا نظام رئاسى برلمانى والرئيس يضرب المثل فى احترام القانون والدستور وفى كل قراراته يستند على القانون والدستور. 

 

وأضاف خلال مداخلة ببرنامج مساء دى إم سى مع الإعلامية إنجى القاضي، أن الجمهورية الجديدة تستند على احترام القانون والدستور، ورئيس الجمهورية استخدم صلاحياته فى التعديل الوزارى واختار شخصيات عظيمة ووضع على رأس اختياراته الوزير رضا حجازى الذى بدا بالطباشيرة.

 

وتابع أن المعلم يصنع الإنسان الطبيب القائد وصناعة الإنسان أهم شيء وسيستعيد دور المدرسة مما يؤكد الوطنية، الأولاد بيتعاملوا مع السناتر ولا يذهبون إلى المدارس ولا ننكر أن الدكتور طارق شوقى قام بدور عظيم والمرحلة الحالية تحتاج إلى وزير جديد، ونحن لا نتهم الوزراء السابقين انهم قصروا فى أعمالهم ولكن نوجه لهم الشكر والتقدير ولابد أن نؤكد ان مصر دولة زراعية وأن نولى الزراعة اهتماما كبيرا وإعداد برامج سياحية بمقابل بسيط للتنافس مع أوروبا التى تنافسنا منافسة شديدة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - مصير ترخيص اللافتات بعد انتهاء المدة القانونية المنصوص عليها.. التفاصيل