#اليوم السابع - #حوادث - النائب أحمد فوزى: التعديلات الوزارية مهمة فى طريقنا إلى الجمهورية الجديدة

النائب أحمد فوزى: التعديلات الوزارية مهمة فى طريقنا إلى الجمهورية الجديدة

قدم النائب أحمد فوزى، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء على تجديد ثقة القيادة السياسية، واستمراره كرئيس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولى استطاع أن يحقق إنجازات فى العديد من الملفات الهامة، متابعا: "أقدم التهنئة إلى الوزراء الجدد الذين تم اختيارهم فى التعديل الوزاري.. وأقدم الشكر إلى الوزراء الذين تركوا مناصبهم على الفترة الماضية والكل كان يجتهد وهدفه المصلحة العامة للدولة المصرية".

 

وأضاف النائب خلال حواره فى قناة "اكسترا نيوز": "فى ظل الجمهورية الجديدة وما تشده الدولة من تطور فى كافة الملفات.. الوزراء الجدد عليهم مسئولية كبيرة فى ظل إقبال الدولة على الجمهورية الجديدة القائمة على العدالة والكفاءة وهؤلاء الوزراء عليهم أن يعلموا أن جموع الشعب المصرى تنتظر منهم المزيد فى ملفات مهمة مثل ملف التعليم والدكتور رضا حجازى باعتباره من أبناء الوزارة".

 

وتابع النائب أحمد فوزي: "التعليم جزء من الأمن القومى المصري.. وهو ملف يشغل كل بيت فى الدولة المصرية.. وكذلك يشغل كل بيت فى الدولة المصرية.. والهدف بناء الدولة وتحقيق التقدم لها وملف التعليم من الملفات الهامة وتحوذ على اهتمام المواطن بشكل عام".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - صناعة البرلمان: حل مشكلات الاستيراد ودعم الاستثمار على رأس أولوياتنا
التالى #اليوم السابع - #حوادث - بناء وتعمير فى الريف المصرى.. ما هى أهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة؟