#اليوم السابع - #حوادث - رئيس حزب الإصلاح والنهضة عن الإفراج عن نزلاء جدد: الدولة حريصة على دمج الصالحين فى المجتمع

رئيس حزب الإصلاح والنهضة عن الإفراج عن نزلاء جدد: الدولة حريصة على دمج الصالحين فى المجتمع

علق هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة عن الإفراج عن 1270 من النزلاء لمراكز الإصلاح والتأهيل، قائلا: "الدولة حريصة على دمج العناصر الصالحة فى المجتمع، والدولة قوية ومستقرة". 

 

" title="YouTube video player" width="560">

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لقناة اكسترا نيوز، :"الرئيس عودنا عن أى قرار يتم اتخاذه جاد جدا، وهناك تواصل مباشر مع لجنة مخصصة للعفو الرئاسة والداخلية للنظر فى الطلبات المقدمة من الأسر، ومن المفرج عنهم هما من لم يتورطوا فى دم". 

 

وتابع : "مجمع الإصلاح والتأهيل نقلة كبيرة فى توعية النزلاء وتخريج نزلاء صالحين مع النفس ولديهم خبرة لدمجهم فى المجتمع". 

 

وشكل قطاع الحماية المجتمعية، لجان لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقى الإفراج، حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن 1270 نزيلا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

   

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للإنخراط فى المجتمع.

 

جاء ذلك تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية رقم 297 لسنة 2022 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط العفو بمناسبة الإحتفال بعيد الأضحى المبارك

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية