#اليوم السابع - #حوادث - محافظ البحيرة: تنفيذ 29 مشروعا فى مركز بدر بتكلفة 2.4 مليار جنيه

محافظ البحيرة: تنفيذ 29 مشروعا فى مركز بدر بتكلفة 2.4 مليار جنيه

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، خلال اجتماعها اليوم الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب طلبة النحال، بشأن عدم توفير الاعتماد المالي اللازم لرصف الطرق الرئيسية لمركز ومدينة بدر – محافظة البحيرة، حيث إنه يتعذر سير السيارات على تلك الطرق، مما يؤدي إلى كثرة الحوادث وتهديد أرواح المواطنين.

 

وطالب النائب بدعم من وزارة التخطيط للطرق فى مركز ومدينة بدر بمحافظة البحيرة، طالبا توفير اعتماد 20 مليون جنيه لرصف وتأهيل الطرق، لافتا إلى أن عدم رصف الطريق يتسبب في تعطيل الحركة وسير السيارات وكثرة الحوادث.

 

وعقب اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، قائلا: "مدينة بدر ليست مهمشة ويتم تنفيذ 29 مشروع فيها بتكلفة 2 مليار و421 مليون، كما يتم تنفيذ محطات صرف وانحدار بتكلفة تتجاوز 300 مليون جنيه، وتخصيص تكلفة 27 مليون للطرق، بالإضافة إلى ما يتم تنفيذه فى المشروع القومى حياة كريمة".

 

وتابع المحافظ: "لابد أن يتم إنهاء الصرف أولا ثم يتم الرصف، ولا يتم العمل فى الشارع إلا بعد التنسيق مع الجهات المعنية والمرافق والاتصالات وغيرها"، موضحاً أن مدينة بدر مدرجة في مبادرة حياة كريمة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب