#اليوم السابع - #حوادث - "الأعلى للإعلام" يحتفل بتسليم 100 ترخيص جديد وشهادة توفيق أوضاع للصحف

"الأعلى للإعلام" يحتفل بتسليم 100 ترخيص جديد وشهادة توفيق أوضاع للصحف

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، عن تنظيم احتفالية خاصة، لتسليم دفعة جديدة من الموافقات والتراخيص وشهادات توفيق الأوضاع لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام.

 

ومن المقرر أن تستكمل لجان التراخيص بالمجلس، الأسبوع المقبل، عملها في مراجعة وفحص جميع الطلبات والمستندات المقدمة من أصحاب الشأن لإصدار تراخيص الوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية والتأكد من اكتمال شروط الإخطارات الخاصة بالصحف الورقية، للبدء في إصدار تراخيص جديدة*

 

​ووجه المجلس الدعوة للإعلاميين، والممثلين القانونيين عن 100 صحيفة ومنصة إعلامية، لحضور احتفالية تسليم التراخيص وشهادات توفيق الأوضاع التي أصدرها المجلس وفقا للقانون رقم 180 لسنة 2018 واللوائح الصادرة تنفيذا له، ​وتقام الاحتفالية الخميس الموافق 16 يونيو 2022، في قاعة اميرالد بفندق الماسة بمدينة نصر.

 

​وعبر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام عن سعادته بحالة التجاوب والتواصل البناء مع مختلف المنصات الإعلامية، والتي اثمرت عن اصدار التراخيص الجديدة، وشهادات توفيق الأوضاع القانونية، وهو ما يعكس رغبة متبادلة في النهوض بمنظومة الإعلام الوطني، وتمهيد الطريق لتحقيق نقلة نوعية تضمن تعزيز دور ومكانة الإعلام لخدمة التنمية والأهداف الوطنية.

 

​وأوضح المجلس أنه يسعى لتعزيز الحرية لكافة الوسائل الإعلامية، وتوفير كافة الضمانات والامكانيات التي تساعد في ضبط أداء الممارسة الإعلامية والصحفية، دون اغفال أهمية وضرورة التنظيم المؤسسي للكيانات الإعلامية والصحفية، الذي يصون نبل غاياتها، ويحمي مصالح مقدمي الخدمة ومستقبليها.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - 1.9 مليار جنيه لتعزيز الخدمات الرياضية والشبابية بخطة التنمية 22/23