#اليوم السابع - #حوادث - "الشيوخ" ينظر اقتراح مد خط المترو لمناطق أبو النمرس والحوامدية والبدرشين غدا

"الشيوخ" ينظر اقتراح مد خط المترو لمناطق أبو النمرس والحوامدية والبدرشين غدا

ينظر مجلس الشيوخ في جلسته العامة غدا، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، تقرير لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب عصام هلال بشأن إمتداد خط مترو الأنفاق بجنوب الجيزة مركز أبو النمرس، قسم الحوامدية، مركز البدرشين، مركز العياط، مركز الصف، مركز العياط.

وانتهت اللجنة في تقريرها إلى الموافقة على المقترح المقدم من النائب عصام هلال، كما أوصت بضرورة رفع المقترح لرئاسة مجلس الوزراء لتكليف الجهات المعنية بإعادة النظر في الوضع مرة أخرى، وسيكون الحكم الفاصل في هذا الموضوع هو الجهاز العام للتعبئة والإحصاء لأنه جهة رسمية يعتد بتوثيقها الذى سيحدد حجم الكثافة السكانية في المناطق المراد مد خط المترو إليها، وطبقا لهذه الإحصائية سيوضع هذا المقترح في الخطة الإستثمارية المستقبلية للهيئة العامة للأنفاق.

ويستهدف الاقتراح برغبة مد خط المترو لهذه المناطق لأنها ذات كثافة سكانية مرتفعة، وتحتاج إيجاد حلول للقضاء على أزمة قلة وسائل المواصلات في منطقة تعتبر نصف محافظة الجيزة، إلى جانب رغبة الأهالى في مد خط مترو من المنيب إلى جنوب الجيزة للمساهمة في حل أزمة المواصلات في تلك المنطقة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - بالقانون.. تعرف على عقوبات حيازة هاتف أو جهاز لاسلكي بقصد الغش في الامتحانات