#اليوم السابع - #حوادث - نشاط مكثف لعمرو عزت نائب التنسيقية فى دائرته ببولاق الدكرور

نشاط مكثف لعمرو عزت نائب التنسيقية فى دائرته ببولاق الدكرور

كثف النائب عمرو عزت حجاج عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من نشاطه فى دائرته، حيث يعمل على التواصل مع أهالى الدائرة لمعرفة مطالبهم ومشاكلهم والعمل على حلها، وكذلك التواصل مع المسئولين، للمساهمة فى حل المشكلات، وتقديم خدمات تليق بالأهالى.

 

وشارك النائب عمرو عزت في حملة الإشغالات التي نظمها حى بولاق الدكرور على شارع ناهيا لرفع كفاءة الطريق أمام المارة وتسهيل حركة عبور السيارات ورفع الأتربة، ولتكسير حواجز حديدية تعيق المارة والسيارات.

 

تأتى الحملة بناءً علي تعليمات محافظ الجيزة والسكرتير العام للمحافظة، وبحضور عبد الله نور رئيس حي بولاق الدكرور وخالد بدر ومحمد نيازي وشوقي محمد نواب رئيس الحي، وطلعت سوريال مدير ال‘شغالات بالقطاع الجنوبي وعبد الخالق علام مدير إشغالات القطاع الشمالي وياسر مأمون مشرف عام الحي.

 

يعمل نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على قدم وساق، للإسهام ليس فقط فى تنمية العمل السياسى، من خلال التكاتف خلف مشروع وطنى جامع، تتعاظم فيه المصلحة الوطنية لإرساء دعائم الدولة المصرية، ولكن أيضا في الحياة العامة والقضايا التى تخص المجتمع والتفاعل مع قضايا ومشاكل المواطنين .

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية