#اليوم السابع - #حوادث - هالة السعيد وحسن حمدى وزكريا عزمي يشاركون في عزاء الراحل صلاح منتصر

هالة السعيد وحسن حمدى وزكريا عزمي يشاركون في عزاء الراحل صلاح منتصر

بدأ منذ قليل عزاء الراحل الكاتب الصحفي صلاح منتصر بمسجد المشير طنطاوي وأدي واجب العزاء عدد من القيادات السياسية والإعلام ية بالإضافة إلى عدد من أسرة الراحل.

 

وشارك في تأدية واجب العزاء الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي السابق و رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام للإعلان، والدكتور منير فخري عبد النور وزير الاستثمار السابق، والدكتور زكريا عزمي. 

 

وكان الكاتب الصحفى الكبير صلاح منتصر رحل يوم الأحد الماضي، بعد إسهامات كبيرة ومسيرة حافلة في خدمة الصحافة المصرية والعربية، و يعد الراحل من مواليد محافظة دمياط، والتحق بكلية الحقوق، ثم عمل مع الكاتب الصحفي الكبير حسنين هيكل كصحفي بمؤسسة الأهرام، ثم بدأ بالكتابة بعموده الشهير "مجرد رأي" والذي اشتهر بكتابته طوال سنوات.

 

 

وتبنى الكاتب الصحفى الراحل صلاح منتصر حملة ضد التدخين، وكان يركز على ذلك في عموده اليومى في كل شهر فبراير تزامنا مع اليوم العالمى لمكافحة التدخين، كما كان عضوًا بمجلس الشورى، وعضوًا بالمجلس الأعلى للصحافة، ورئيسًا لمجلس إدرة المركز الإعلامي العربي، كما تولى أيضا منصب رئيس لتحرير مجلة أكتوبر، ورئيس مجلس إدارة دار المعارف للطبع والنشر.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية