#المصري اليوم -#حوادث - بعد استغاثة الإعلامية لميس سلامة.. الحماية المدنية تعلن السيطرة على حريق الإسماعيلية موجز نيوز

بعد استغاثة الإعلامية لميس سلامة.. الحماية المدنية تعلن السيطرة على حريق الإسماعيلية

رصدت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة الإسماعيلية، استغاثة على موقع التواصل الاجتماعى «الفيس بوك»، تفيد بنشوب حريق بإحدى العمارات السكنية بشارع شبين الكوم .

وقامت الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة بإبلاغ إدارة الحماية المدنية ومرفق الإسعاف وطوارئ الكهرباء والغاز الطبيعي. وعلى الفور، توجهت الجهات المعنية ومن ثم قامت سيارات الحماية المدنية بإخماد الحريق بالكامل. وتبين أن العمارة المذكورة مكونة من عشر طوابق حيث اندلع حريق محدود في غرفة حارس العمارة .

من جانبه أشار اللواء هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالمحافظة إلى أنه لا صحة لوجود انفجار ولا يوجد خسائر بشرية.

كانت الإعلامية لميس سلامة، أعلنت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن انفجار 5 أسطوانات غاز في العقار الذي تسكن به، وطالبت بتدخل قوات الحماية المدنية، قبل انتشاره لباقي الوحدات السكنية المجاورة.

وأوضحت التحريات الأولية عن حدوث ماس كهربائى تسبب في انفجار أسطوانات الغاز بالعقار، مما تسبب في انتشار النيران، ومن جانبها أكدت الإعلامية لميس سلامة، أن سكان العقار بخير ولم يحدث لهم أي إصابات.

بعد استغاثة الإعلامية لميس سلامة.. السيطرة على حريق الإسماعيلية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب