#اليوم السابع - #حوادث - مجلس الشباب المصرى يعلن تقديم 1000 منحة تدريبية لشباب جزر القمر

مجلس الشباب المصرى يعلن تقديم 1000 منحة تدريبية لشباب جزر القمر

أعلن مجلس الشباب المصرى عن تقديم 1000 منحة تدريبية فى مجال ريادة الأعمال كدعم من المجتمع المدنى المصرى لشباب جمهورية جزر القمر الاتحادية.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مجلس الشباب المصرى ضمن فعاليات المنتدى الدولى للشباب والسلام والمنعقد بجمهورية جزر القمر، وشدد ممدوح فى كلمته على أهمية تضافر الجهود لدعم الشباب فى مختلف بلاد العالم وبخاصة شباب القارة الأفريقية، مؤكدا أن الاستثمار فى الشباب هو الأمل لهذا العالم إذا كنا نبحث عن مستقبل أفضل.

 وأوضح ممدوح أن هذه المنح المقدمة من مجلس الشباب المصرى تأتى بهدف تعزيز قدرات الشباب فى جزر القمر لرفع مستوى مشاركتهم فى التمكين الاقتصادى فى ظل اهتمام العالم بملف ريادة الأعمال وفى نهاية الكلمة طالب ممدوح بأهمية إنشاء منصة عالمية للشباب والسلام والأمن تطبيقًا لقرار الأمم المتحدة رقم 2250 والهادف إلى تعزيز مشاركتهم فى صناعة السلام والأمن.

يذكر أن المنتدى الدولى للشباب والسلام يقام تحت رعاية المجلس العالمى للتسامح والسلام برئاسة أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربى السابق وتستضيف جمهورية جزر القمر الاتحادية هذه النسخة من فاعليات المنتدى الذى يشمل مشاركة رفيعة المستوى من ممثلى البرلمان والمنظمات والهيئات الدولية والإقليمية من مايقرب من 20 دولة.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية