#المصري اليوم -#حوادث - جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب أمبولات ومستلزمات لجراحة وزراعة الأسنان (صور) موجز نيوز

جمارك مطار القاهرة تضبط تهريب أمبولات ومستلزمات لجراحة وزراعة الأسنان (صور)

تمكنت جمارك مطار القاهرة الدولي من ضبط عدد من الأمبولات والمستلزمات الخاصة بجراحة وزراعة الأسنان بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم 207 لسنه 2020 وقانون الإستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

وأفاد بيان لمصلحة الجمارك بأنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط مصر للطيران رقم 746 القادمة من اسطنبول اشتبه هيثم أحمد عبدالحكم مأمور اللجنة الجمركية في راكب تركى طالب بطب الأسنان قادم من تركيا حاول الخروج من باب اللجنة الجمركية .

وتم سؤاله عما إذا كانت يحمل معه اية بضائع أجنبية ممنوعة أو تستحق سداد ضرائب ورسوم أجاب بالنفى .

وتم تمرير الحقائب على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة كريم نصيف مأمور الفحص فأفاد بوجود كثافات متماثلة وتم تأكيد الإشتباه .

وبالعرض على فتحى فوزى نائب مدير الجمرك قرر تشكيل لجنة لتفتيش أمتعة الراكب من روضة طارق مأمور الجمرك إشراف عمرو عبدالمنعم مدير الحركه فتبين وجود 229 قطعة من الأمبولات والمستلزمات الخاصة بجراحة وزراعة الأسنان داخل حقائبه.

قرر رضا أبوالعزم مدير الجمرك إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي برقم 22 لسنة 2022 .

ياتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى، رئيس مصلحه الجمارك بتشديد الرقابه على المنافذ الجمركيه واحباط كافة محاولات التهرب الجمركى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين