#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخص استولى على أرض لإقامة مشروعات عليها بمستندات مزروة في القليوبية موجز نيوز

ضبط شخص استولى على أرض لإقامة مشروعات عليها بمستندات مزروة في القليوبية

ألقت مباحث الأموال العامة في وزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية القبض على شخص يقوم بالنصب على المواطنين وزعم مشاركتهم في ملكية قطعة أرض فضاء بموجب مستندات مزورة أحيل المتهم للجهات المعنية فتولت التحقيق .

تلقت مباحث الاموال العامة بلاغا يفيد بتعرض أحد المواطنين لواقعة نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص بزعم مشاركته في ملكية قطعة أرض بموجب مستندات مزورة.

تم إخطار مدير أمن القليوبية بالتنسيق مع مباحث الاموال العامة وتبين قيام أحد الأشخاص بممارسة نشاط إجرامى تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم امتلاكه قطعة أرض بإحدى المناطق وإيهامه لأحد المواطنين بإمكانية مشاركته واستثمار أمواله في قطعة الأرض عن طريق اصطناع العقد بمعرفته وتقليد توقيع مالك الأرض الذي تبين وفاته قبل تاريخ كتابة العقد المزور، وهو ما اكتشفه المجنى عليه، حيث تمكن المتهم بموجب ذلك العقد المزور من الاستيلاء على مبلغ «22 مليون جنيه» من المجنى عليه بزعم استثمارها في إقامة مشروعات تجارية على قطعة الأرض .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وتم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية