#المصري اليوم -#حوادث - إتخاذ الإجراءات القانونيـة ضد شخصان اما بغسـل 50 مليون جنيه من أموال النص موجز نيوز

إتخاذ الإجراءات القانونيـة ضد شخصان اما بغسـل 50 مليون جنيه من أموال النص

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال إثنين من العناصر الإجرامية لأحدهما معلومات جنائية محبوسين حاليًا على ذمة إحدى القضايا الخاصة بنشاطهما الإجرامى.

وكشفت التحيات قيام المتهمان بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم من خلال تأسيس موقع إلكترونى والتواصل من خلاله مع العديد من المواطنين وبعض الأشخاص الذين يحملون جنسية إحدى الدول وإيهامهم بتقديم تخفيضات كبيرة في مجال السفر والسياحة وحجز الفنادق وتذاكر الطيران خلافاً للحقيقة، وتمكنا بموجب ذلك من إستدراج الضحايا والحصول منهم على أرقام بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم والإستيلاء على أرصدة حسابتهم البنكية.

وتمكتوا من جمع مبالغ مالية كبيرة ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من نشاطهما عن طريق إيداع جزء من المبالغ المالية بحسابات خاصة بهم ببعض البنوك، وتأسيس عدد من الأنشطة التجارية وشراء الوحدات السكنية والسيارات، بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة وقدرت تلك الممتلكات بمبلغ 50 مليون جنيه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل