#المصري اليوم -#حوادث - إصابة 6 أفراد من أسرة واحدة في انفجار أنبوبة بوتاجاز موجز نيوز

إصابة 6 أفراد من أسرة واحدة في انفجار أنبوبة بوتاجاز


أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة بحروق، وذلك بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز بمنزلهم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بقرية الشخلوبة التابعة لمركز ومدينة سيدي سالم، محافظة كفر الشيخ، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى المستشفى لعلاجهم.
كان اللواء أشرف صلاح درويش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، تلقيا إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم بإصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انفجار أنبوبة بوتجاز، بقرية الشخلوبة، التابعة لدائرة المركز.

وتبين من التقرير الطبي بمستشفى سيدي سالم المركزي، إصابة 6 أشخاص، حيث أصيب كل من، هشام حسن على، 41 سنة، بحروق من الدرجة الثالثة، وعبدالله هشام حسن، 12 سنة، بحروق من الدرجة الثانية، وعبدالرحمن هشام حسن، 7 سنوات، مصاب بحروق بالدرجة الثالثة، ورده جمعه محمد، 40 سنة، مصابة بحروق من الدرجة الثالثة، ومحمد هشام حسن، 20 سنة، مصاب بحروق من الدرجة التانية، وعبدالحليم موسى حسن، 50 سنة، مصاب بإختناق، وتم إسعافه وخروجه من المستشفى. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - وزير الاتصالات لـ"الشيوخ": ارتفاع صادرات مصر الرقمية لنسب تفوق النمو العالمى
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين