#المصري اليوم -#حوادث - في عيدها.. الشرطة تُهدي الورود للمواطنين موجز نيوز

في عيدها.. الشرطة تُهدي الورود للمواطنين

وزَّع ضباط وأفراد الشرطة بالأقصر الحلوى والورود على المواطنين والمارة في الشوارع ولقائدي السيارات في عدد من الكمائن بمركز إسنا.

[image: 2: center]

كما تم توزيع الشيكولاته في المنشآت الشرطية وعدد من الكمائن، ومنها كمين الطريق الزراعي الشرقي الأقصر- أسوان، وشارع أحمد عرابي.

[image: 3: center]

وذلك لغرس روح المحبة والوطنية في نفوس المواطنين ومشاركة رجال الشرطة احتفالاتهم في عيدهم، والتأكيد على أن رجال الشرطة والمواطنين «إيد واحدة”.

رجال الشرطة تُهدى المواطنين الورود

كما تبادل الأهالي مع رجال الشرطة التهنئة خلال توزيع الحلوى والورود على سائقي السيارات بمختلف أنواعها، والمواطنين على الطرق السريعة وداخل المدينة.

رجال الشرطة تُهدى المواطنين الورود

وحرص عدد من المواطنين على التقاط الصور التذكارية مع رجال الشرطة، فيما انتشر رجال المرور بمختلف شوارع الأقصر وإسنا في الطرق الرئيسية والفرعية.

رجال الشرطة تُهدى المواطنين الورود

زقدم المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، التهنئة للواء خالد عبدالحميد، مدير أمن المحافظة، بمناسبة مرور 70 عامًا على احتفالات الشرطة، وقاما بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة.

رجال الشرطة تُهدى المواطنين الورود
رجال الشرطة تُهدى المواطنين الورود

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - خلال أسبوع.. "النواب" يوافق على قانونين ويواجه وزارة الصحة بـ130 أداة رقابية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - التصالح فى قضية كريم الهوارى يفتح ملف "الدية".. نقلا عن برلمانى