#المصري اليوم -#حوادث - النقض تؤيد السجن من 3 لـ5 سنوات لـ متهمين خطفا وصور محامٍ عاريًا في الزقازيق موجز نيوز

النقض تؤيد السجن من 3 لـ5 سنوات لـ متهمين خطفا وصور محامٍ عاريًا في الزقازيق

أيدت محكمة النقض، اليوم الثلاثاء، حكم السجن من 3 لـ 5 سنوات بحق صاحب كافتيريا وصديقه لاتهامهما بخطف محامٍ وسرقته وتصويره عاريًا في الزقازيق بالشرقية.

وتضمن منطوق حكم «النقض»، أولاً: عدم قبول الطعن المقدم من الطاعن الأول شكلاً، وثانيًا: قبول الطعن المقدم من الطاعن الثاني شكلاً وفي الموضوع برفضه.

ونسبت النيابة العامة، للمتهمين ارتكابهما جريمة هتك عرض المجنى عليه بالاشتراك مع مجهولين تحت تهديد السلاح وأشهروا في وجه المجني عليه أسلحة بيضاء ممثلة في سكين ومطواة، وأحكموا سيطرتهم عليه مما بث الرعب في نفس المجنى عليه فأعدموا إرادته وأكرهوه على خلع ملابسه وتصويره عاريًا مهددين إياه بالأسلحة البيضاء وسرقوا المنقولات المملوكه وهى سيارته وياتى ذلك لسابقة خلافات بين المجنى عليه والمتهم الأول فاستدرجه الثانى لأحد المساكن.

وأمرت النيابة بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات لمعاقبتهما بما نسب إليهما، وقضت بحبس المتهم الأول 3 والثاني 5 سنوات، وبصدور ذلك الحكم طعن المتهمين على حكم محكمة الجنايات لتصدر محكمة النقض قرارها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - "المحامين": زوال عضوية من لم يسدد الاشتراكات السنوية عن هذه المدة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون ينظم إجراءات تصحيح أوضاع المنشأة الصناعية حال الإغلاق