#المصري اليوم -#حوادث - «عندي خلافات مع أمها».. اعترافات المتهم بـ صفع ابنته في أوسيم موجز نيوز

«عندي خلافات مع أمها».. اعترافات المتهم بـ صفع ابنته في أوسيم

أمرت جهات التحقيق في الجيزة، اليوم الاثنين، بحبس الأب المتهم بالتعدي على ابنته 14 عامًا وزوجته، بسبب خلافات عائلية في أوسيم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو بالواقعة أثناء اعتداء الأب على ابنته بالضرب داخل أحد العقارات، وبعد القبض عليه اعترف بجريمته.

وقال المتهم، خلال التحقيقات، إن هناك خلافات عائلية بينه وبين زوجته لتملكها من العقار وطلبها الطلاق منه الأمر الذي دفعه للتعدي على ابنتهما بصفعها بـ«القلم» على وجهها داخل العقار محل الواقعة واعتدائه على زوجته.

وفحصت أجهزة الأمن الفيديو المتداول، وتمكنت من تحديد هوية المعنية بمقطع الفيديو، وتبين أنها طالبة تبلغ من العمر 14 سنة، مقيمة بدائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، وتبين أنه بتاريخ 21 يناير الجاري، توجهت المذكورة ووالدتها- ربة منزل- إلى مركز شرطة أوسيم، وأبلغا بقيام زوج الأخيرة ووالد الطالبة المذكورة مقيم بذات العنوان، بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها بسبب خلافات عائلية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات، ضُبط المشكو في حقه، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في إحدى القضايا، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة والحكم الصادر ضده.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين