#المصري اليوم -#حوادث - رغم تهديده من فتاة بنشر فيديوهات الفضيحة.. مفاجأة في أقوال طبيب 6 أكتوبر خلال التحقيقات موجز نيوز

رغم تهديده من فتاة بنشر فيديوهات الفضيحة.. مفاجأة في أقوال طبيب 6 أكتوبر خلال التحقيقات

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل فتاة متهمة بتهديد وابتزاز طبيب بشري بفيديو جنسي يوثق علاقة غير شرعية جمعت بينهما في شقته بمنطقة 6 أكتوبر، بعد أن حضر الطبيب أمام جهات التحقيق وتنازل عن المحضر بحجة أن الفتاة صغيرة ولن تكرر جريمتها مرة أخرى.

ممارسة الرذيلة

كان قسم شرطة 6 أكتوبر تلقى بلاغًا الأسبوع الماضي من طبيب بشري أتهم فتاة 16 سنة بابتزازه ماديًا وتهديده بنشر مقاطع فيديو لعلاقة جنسية جمعت الشهر الماضي قامت بتوثيقها بهاتفها المحمول، بالفحص والتحريات تم التأكد من صحة البلاغ.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة وعثر في هاتفها المحمول على مقطع فيديو وصور جنسية وتوثق العلاقة الحميمية بينها وبين الطبيب، تم تحرير محضر وتولت النيابة العامة مباشر التحقيقات.

فيديو فاضح

وكشفت التحريات إن الطبيب اصطحب الفتاة من أحد المولات الشهيرة بمنطقة 6 أكتوبر إلى شقته ومارس معها الجنس بمقابل مادي إلا أنها قامت بتصوير العلاقة دون علمه بهاتفها المحمول وقامت بعدها بتهديده للحصول على مقابل مادي.

أكد الطبيب مقدم البلاغ إنه فوجئ بأن الفتاة بعد أن تركت شقته ترسل له فيديو جنسي وصور خادشة للحياء جمعت بينهما وطلبت منه إرسال مبلغ مالي مقابل التستر عليه وعدم نشرها على فيسبوك.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين