#المصري اليوم -#حوادث - المشدد 3 سنوات لعامل سرق دراجة نارية من قائدها بالإكراه في الشرقية موجز نيوز

المشدد 3 سنوات لعامل سرق دراجة نارية من قائدها بالإكراه في الشرقية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، وعضوية المستشارين محمد سليمان سمره، وطارق أحمد الحلوانى، وباسم يسري جاويش، وأمانة سر محمد عفت، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد ٣ سنوات، وألزمته المصاريف الجنائية، لإدانته بسرقة دراجة نارية من قائدها بالإكراه بدائرة مركز بلبيس.

تعود أحداث القضية رقم ١٤٨٣٦ لسنة ٢٠٢١ جنايات مركز بلبيس، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغا من «أحمد ... ن»، والمقيم بدائرة المركز، بأنه حال سيره في الطريق العام مستقلا دراجته النارية، فوجئ بأحد الأشخاص يستوقفه مشهرا في وجهه سلاح ناري فرد خرطوش، مهددا إياه مما بث الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكن من الإستيلاء على الدراجة النارية.

كشفت التحقيقات التي أكدتها التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد ... ع» ٢٠ عاما عامل، ومقيم بدائرة المركز، وعقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - عضو بـ"الأعلى للإعلام": الإعلاميون يلعبون دورا حيويا في بناء مجتمع أكثر وعيا