#المصري اليوم -#حوادث - بحوزتهم حشيش وهيروين وسلاح.. ضبط 53 تاجر مخدرات وسلاح فى حملة أمنية بالقليوبية موجز نيوز

بحوزتهم حشيش وهيروين وسلاح.. ضبط 53 تاجر مخدرات وسلاح فى حملة أمنية بالقليوبية

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية القبض على 25 عاطلا خلال حملة أمنية موسعة، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة عبارة عن حشيش وهيروين وشادو وبودر وكمية كبيرة من الأقراص المخدرة والأسلحة النارية وأحيلوا للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية يفيد بشن حملة مكبرة على الخارجين على القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 25 عاطلا في بنها وشبين القناطر وشبرا الخيمة والقناطر الخيرية وقليوب والخانكة، وبحوزتهم 5 أسلحة نارية وكمية من الطلقات وكيلو ونصف من الحشيش و300 جرام هيروين و180 جرام بانجو، و95 جراما من البودر و340 جراما من مخدر الشادو و158 قرصا مخدرا .

وفى السياق، تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ من القبض على 28 تاجر مخدرات خلال حملة امنية استهدفت بعض قرى مركز شرطة طوخ، وبالكشف جنائيا على المتهمين تبين أن 16 منهم لهم معلومات جنائية وضبط بحوزتهم 11 قطعة سلاح نارى وأبيض وكميات مختلفة من المخدرات والأقراص المخدرة، كما تم ضبط 5 متهمين هاربين من أحكام وتنفيذ 7672 .

بمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار وتحررت المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين