#المصري اليوم -#حوادث - السجن 8 سنوات لسائقين بتهمة الاتجار في المخدرات بالإسكندرية موجز نيوز

السجن 8 سنوات لسائقين بتهمة الاتجار في المخدرات بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، الثلاثاء، بمعاقبة سائقين بالسجن 8 سنوات لكل منهما، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

صدر القرار بعضوية كل من المستشارين عبدالفتاح محمد الزارع والسيد مصطفى الحوراني وسكرتير الجنايات كريم الجنادي.

تعود القضية التي حملت رقم 25760 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة الرمل ثان عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالقبض على المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش بدائرة القسم.

وتوصلت تحريات ضباط مكافحة المخدرات إلى قيام كل من «ف.ع.ع» سائق، و«إ.ع.م» سائق، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة تم إلقاء القبض على المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش داخل سيارة، وبتفتيشها عثر على جوال بلاستيكي بداخله عدد 70 طربة لمخدر الحشيش، وبتفتيش المتهم الأول عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على مبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهتهما، أقرا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم وتحرر محضر بالواقعة وبعرضهما على النيابة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين