#المصري اليوم -#حوادث - 28 فبراير الحكم في دعوى سب عبد الناصر زيدان لـ مرتضى منصور موجز نيوز

28 فبراير الحكم في دعوى سب عبد الناصر زيدان لـ مرتضى منصور

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، نظر الدعوى القضائية المقامة من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ضد الإعلامي الرياضي عبدالناصر زيدان، التي تحمل رقم 1292 سنة 21، ويتهمه فيها بالسب والقذف وتعمد الإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجلسة 28 فبراير للحكم.

يذكر أن المحكمة الاقتصادية، كانت أصدرت في وقت سابق حكمها في دعوى تعويض بمبلغ 10 ملايين جنيه والمقامة من المستشار هيثم عباس بصفته وكيلًا عن الإعلامي خالد الغندور لنشر فيديو جرافيك على صفحة “فيسبوك” الخاصة به وغنائه أغنية تسيء للإعلامي خالد الغندور.

وقضت بإلزام عبدالناصر زيدان بأداء مبلغ نصف مليون جنية للإعلامي خالد الغندور، وأقام المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي خالد الغندور دعوى أمام المحكمة الاقتصادية ضد عبدالناصر زيدان طالبا الحكم علية بتعويض قدرة عشرة مليون جنية من جراء قيامة بنشر فيديو جرافيك على صفحة الفيسبوك الخاصة به وغنائه أغنية تحت عنوان (بلية الدلدول) ووضعه صور كرتونية للإعلامي خالد الغندور وحوت كلمات تلك الأغنية ألفاظ سب وقذف وتشهير وتنمر على التكوين الجسمي لقصار القامة ما بادر معه الإعلامي للجوء إلى القضاء للحصول على كافة حقوقه القانونية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - النائب حازم الجندى: مشروع مستقبل مصر يحقق الاكتفاء الذاتى من محاصيل كثيرة بحلول 2024
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين