#المصري اليوم -#حوادث - الحبس 3 سنوات لـ المتهمين بـ الاعتداء على سيدة بولاق موجز نيوز

الحبس 3 سنوات لـ المتهمين بـ الاعتداء على سيدة بولاق

عاقبت محكمة جنح بولاق الدكرور في الجيزة، اليوم الثلاثاء، 3 متهيمن بالاعتداء على «سيدة بولاق الدكرور»، بالحبس 3 سنوات وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه.

بداية الواقعة، بتلقي قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من المستشفى العام باستقبال ربة منزل تُدعى «نسمة.ع. م»، مصابة بجروح قطعية وكدمات متفرقة وإدعاء تعدى آخرين ومقيمة بمدينة عامر بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال المصابة، تبين اعتداء 3 أشقاء عليها بالضرب، بسبب خلافات الجيرة.

واتهمت المجني عليها، خلال التحقيقات: «وفاء.م»، و«سعادة.م»، وشقيقهما «حسين»، بالاعتداء عليها، فأمرت جهات التحقيق بتوقيع الكشف الطبي على المجني عليها، لبيان ما تعرضت له من اعتداء، واتضح من الكشف المبدئي أنها تعاني من جرح قطعي بالكتف الأيمن، طوله نحو 20 سنتتمترًا، وجرح قطعي بالظهر طوله نحو 30 سنتيمرًا، وجرح قطعي بالفخذ الأيمن من الجهة الأمامية طولة نحو 15 سنتيمرًا، كما تبين إصابتها بجرح قطعي بالفخذ الأيمن من الخلف طوله نحو 15 سنتيمترًا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تعديلات قانون الأسرة.. حلول مقترحة لإشكالية رؤية الصغار.. نقلا عن برلماني
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين