#المصري اليوم -#حوادث - ضبط شخصين استوليا على مليوني جنيه من آخر بعد إيهامه بشراء ثلاجات لحفظ لقاح كورونا موجز نيوز

ضبط شخصين استوليا على مليوني جنيه من آخر بعد إيهامه بشراء ثلاجات لحفظ لقاح كورونا

تمكنت أجهزة الأمن، اليوم الثلاثاء، من ضبط شخصين استوليا على أموال آخر بعد إيهامه بشراء ثلاجات خاصة بحفظ لقاح فيروس كورونا.

تلقى قسم شرطة المعادي بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من أحد المواطنين مقيم بالجيزة، بتعرضه لواقعة نصب من قِبل شخصين لا يعلم بياناتهما، والاستيلاء منه على مبلغ مليوني جنيه بدعوى شراء ثلاجات خاصة لحفظ لقاح فيروس كورونا، واختفائهم عقب تحصلهم على المبلغ المالي.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها صاحب محل منتجات ورقية مقيم بمحافظة القليوبية، وآخر مقيم بمحافظة الإسكندرية.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة قصر النيل واستقلالهما سيارة «ملك الأول»، وبحوزتهما 4 هواتف محمولة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقرا بأنه نظرًا لسابقة تعرفهما على المجني عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعي وعلمهما بثرائه اختمرت في ذهنهما فكرة النصب عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية.

وأضافا أنهما أوهماه بشراء ثلاجات خاصة بحفظ لقاح فيروس كورونا، وتحصلا منه على المبلغ المالي ولاذا بالفرار، وأنفقا المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية وشراء السيارة والهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهما، وكذلك شراء شقة سكنية بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.
باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين واتهمهما بالنصب عليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين