#المصري اليوم -#حوادث - سائق يتخفى في الـ«نقاب» بمشاركة آخرين لسرقة سيدة بالإكراه في القاهرة موجز نيوز

سائق يتخفى في الـ«نقاب» بمشاركة آخرين لسرقة سيدة بالإكراه في القاهرة

كشفت أجهزة الأمن، اليوم الثلاثاء، ملابسات واقعة التعدي على سيدة ومحاولة سرقتها بالإكراه داخل مسكنها بمنطقة حلوان في القاهرة، تبين من التحريات أن سائق استعان بآخر وسيدة لارتكاب الواقعة بعد قيامه والأخيرة بارتداء النقاب للتخفي، ألقي القبض على المتهمين وأحيلوا للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى قسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم، بأنها حال تواجدها بالشقة محل سكنها قام بعض الأشخاص بالطرق على باب الشقة، وباستبيان الأمر فوجئت بسيدتين ترتديان النقاب تعديا عليها بالضرب وكتما أنفاسها في محاولة لتوثيقها باستخدام أفيز بلاستكي كان بحوزتهما، إلا أنها استغاثت بالأهالي وتمكنوا من ضبط إحداهما.

بالانتقال والفحص تبين تمكن الأهالي من ضبط إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم، وبمناقشتها بما جاء بأقوال المُبلغة أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع سائقين مقيمين بذات العنوان.

بتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط السائقين وبحوزة أحدهما سلاح أبيض «مطواة» و5 أفيز بلاستكي المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما بأقوال المتهمة الأولى أيداها، وأقر الثاني بأنه استعان بهما في تنفيذ مخططه لسرقة المجني عليها بالإكراه، لعلمه بقيام زوجها بالاتجار بالهواتف المحمولة واحتفاظه بمبالغ مالية داخل مسكنه.

وأضاف أنه استغل تواجد المجني عليها بمفردها داخل الشقة وتوجهوا إليها عقب ارتدائه والمتهمة الأولى الزي النسائي «نقاب»، وبحوزتهما المضبوطات والصعود إلى الشقة محل البلاغ والطرق على الباب ولدى فتحها قاما بدفعها وكتما أنفاسها بالأيدي في محاولة لتوثيقها باستخدام الأدوات المضبوطة بحوزتهم، إلا أنها استغاثت فتمكن هو والمتهم الآخر من الهرب.

وبمواجهة الأخير بما جاء بأقوال المتهمين الأولى والثاني أيدها وأقر باقتصار دوره على التأمين والانتظار أسفل منزل المجني عليها تحسبًا لعودة زوجها من الخارج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - التقرير السنوى لـ"الأعلى للإعلام": إصدار تراخيص لـ45 موقعا إلكترونيا و19 قناة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - نقيب الصحفيين يعلن الإفراج عن عامر عبد المنعم وهانى جريشة وعصام عابدين